منتديات بصمة شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


سيتوقف المنتدى لفترة معينة بسبب الانشغال...تقبلوا اعتذارنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 نبش القبور وإغتصاب الموتى

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الذبياني
شبابي ذهبي
شبابي ذهبي
الذبياني


عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
الجنس : نبش القبور وإغتصاب الموتى I_icon10
الموقع : http://biz-ksa.roo7.biz/

نبش القبور وإغتصاب الموتى Empty
مُساهمةموضوع: نبش القبور وإغتصاب الموتى   نبش القبور وإغتصاب الموتى I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 1:55 am


لقد فقد هذا الشاب الملعون عقله واصبح عبدا لشهواته، وعاش حياته
كالانعام او اضل سبيلا وتحت تاثير المخدرات الملعونة عاث الملعون فى الارض فسادا، حتى انه لم يرحم ميتاً ولا حياً، ولم يراع حرمة الموتى فداب على انتهاك واغتصاب جثث صعد اصحابها الى بارئهم، وبقيت اللعنة تنصب على راس المدمن الملعون.

الى هذا الحد اصبح كالحيوان فبعد ان كان طالباً جامعياً مستقيماً، يحمر وجهه خجلا اذا ما راى وجه فتاة بالغة او امراة، حتى انهم كانوا يلقبونه فى منزله بالعذراء بسبب خجله وحيائه الشديدين.
كما كان والده يطالبه باستمرار بالا يستمر فى خجله الشديد هكذا كالعذراء، ويا ليت الابن ظل كما هو ولكن اراد الشاب ان يتخلص من الحياء فكان كمن كان * فى جرة وطلع لبرة* كما يقول المثل العامى.
فما ان قدم له صديقه فى كلية الاداب سيجارة محشوة حتى اخذها بعد تردد شديد وخجل اشد ولكن كل هذا الخجل ضاع ادراج الرياح بعد ان غطى الدخان الازرق وجه الشاب، ولاحظ الاب التغير الذى حدث لابنه فلم يعد وجهه يحمر خجلا كلما جاء الضيوف من النساء من اقاربه، بل على النقيض من ذلك لقد حدثت كارثة فالشاب الخجول فعل اليوم مصيبة بعد ان ضبطه الاب يحاول اغتصاب قبلة من الخادمة الدميمة واصيب الاب بدهشة كبيرة، فما الذى حول هذا الابن الى شاب مكشوف الوجة يحاول تقبيل الخادمة؟ وتحير الاب، فلقد رفض الابن ان يجيب عن اي تساؤلات من الاب بل ولاول مرة يرفع الابن صوته فى وجه ابيه طالبا الا يعكر مزاجه العذب.

مزاج عذب!

وبالفعل تغير الابن كثيرا جدا وضل الخجل الطريق اليه ولم يعد ياتى الى المنزل الا متاخرا لينام ثم يستيقظ فى الساعة الثامنة ليلا فى اليوم التالى كل هذا التغير حدث بسسب السيجارة المحشوة *بانجو* .
ولكن الشاب لم يكتف بهذه السجائر بل سقط على يد صديق السوء فى بئر ادمان الهيرويين، ومن ذلك الحين تحول الخجول الى وحش كاسر لم يكتف باغتصاب الخادمة، وكانت فضيحة بجلاجل، لولا ان الاب عوض والدة الخادمة بعشرين الف جنيه، لدخل الشاب السجن.
ولكن الشاب لم يتعظ وظل يعيث فى الارض فسادا. لقد جرب مواقعة الساقطات فى الشوارع بل وتحول الى الشذوذ الجنسي ليجرب نوعاً جديداً من المتع، فكان يصطاد الاطفال الصغار من الشوارع ويغريهم بالنقود ثم يسحبهم الى شقة خاصة قام بتاجيرها من المصروف الذى يعطيه اياه والده.

السقوط

ولم يكتف الفتى بالجنس مع الذكور وفعل قوم لوط، بل كان يتلذذ بتعذيب الصبيان الذين يصطادهم من الشوارع بعد ان ولى الحياء بغير رجعة من وجة الشاب الخجول سابقا، والذى كان لا يعيش الا بشم تذاكر الهيروين، فيفقد وعيه ويجوب الشوارع بحثا عن الذكور ليمارس الجنس مع الاطفال البالغين السالب والموجب ويجد سعادة عندما يشم الهيرويين فيفقد وعيه ويمارس الجنس الشاذ ولكن الشاب المدلل الذى لم يعد يراه والده الا مرة واحدة فى الشهر، لياخذ المصروف ويحاول اقناع والدهة بانه يذاكر مع اصدقائه، برغم ان الكلية قامت بفصل الطالب، وارسلت خطاباً الى والده، فاسرع لانقاذ ما يمكن انقاذه بعد فوات الاوان وعنف ابنه الذى وعده بالاستقامة واطمان الاب الى الخدعة الكبرى وترك الشاب الذى لم ولن يحقق وعده لوالده بالعودة الى الحياء الشديد فلقد هرب الابن ولم يعرف طريقة احد.

ذئب المقابر

ولم يجد المدمن بدا من الهرب الى المقابر بعد ان افترسه الهيرويين وجرى فى دمائه، واتخذ من مقابر البساتين وكرا لادمانه وشذوذة، بعد ان كان يبيع جسده للشواذ مقابل شمة هيرويين، ولم يكتف بذلك بل قرر ممارسة متعة جديدة بعد ان اتخذ الهه هواه، فلم يتعظ بالموت، ومن لم يتعظ بالموت فالنار تكفيه، ولم يراع الشاب حرمة الموتى وفعل فعلة لا يصدقها عقل فما ان فرغ المشيعون من دفن جثة فتاة صغيرة ماتت بالسكتة القلبية حتى انقض الذئب الملعون على المقبرة وفتحها دون خوف ولا خجل واخذ يمارس الجنس مع الجثة التى جردها من الكفن دون ان يتذكر انه سوف يلقى الموت مثلها، ولكنه شيطان الهيرويين.
فبعد ان مارس الذئب الجنس مع الجثة اخذ الملابس وباعها ليكمل حق تذكرة الهيرويين وهكذا ادمن الملعون انتهاك حرمات الموتى فى الظلام الدامس حتى شك قريب احد الموتى ان قبر ابنته قد نبش وبالفعل فتح الرجل القبر ليشاهد جثة ابنتة التى دفنها بالامس قد انتهكت ومورس معها الجنس. انه شيء لا يصدقة عقل ابدا وقرر الرجل عمل كمين حتى يشاهد الملعون الذى لا يراعي حرمة الموتى.

وبالفعل تم نصب الكمين للملعون وشاهده اهالي الموتى الاناث اللواتي توفين حديثا، وانقضوا على الذئب واشبعوه ضربا وركلا حتى كاد يلفظ انفاسهة بين ايديهم، لولا تدخل رجال الشرطة الذين قادوا الملعون الخجول سابقا الى قسم الشرطة وهناك تم اتهامه بانتهاك حرمة الموتى وليس الاغتصاب لان الضحايا موتى. وسيق الملعون الى سجن الرجال بلا خجل او حياء بتهمة انتهاك حرمة الموتى وهو يدفن راسه بين راحتيه متشحا بالذل والعار.

منقووووووول
إنا لله وإنا إليه راجعووون
اللهم أسترنا فوق الأرض وتحتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://biz-ksa.roo7.biz/
~¤¦¦§¦¦¤~bad boy~¤¦¦§¦¦¤~
شبابي فضي
شبابي فضي
~¤¦¦§¦¦¤~bad boy~¤¦¦§¦¦¤~


عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
الجنس : نبش القبور وإغتصاب الموتى I_icon10
العمر : 28
الموقع : http://aboali.yoo7.com/

نبش القبور وإغتصاب الموتى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نبش القبور وإغتصاب الموتى   نبش القبور وإغتصاب الموتى I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 3:09 am

يعطيك ألف عافيه على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aboali.yoo7.com/
عارف العنزي
شبابي إداري
شبابي إداري
عارف العنزي


عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الجنس : نبش القبور وإغتصاب الموتى I_icon10

نبش القبور وإغتصاب الموتى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نبش القبور وإغتصاب الموتى   نبش القبور وإغتصاب الموتى I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 5:43 am

إنا لله و إنا إليه راجعون كل هذا بسبب أصدقاء السوء


نبش القبور وإغتصاب الموتى A2U61599

نبش القبور وإغتصاب الموتى 9C214930
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نبش القبور وإغتصاب الموتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بصمة شباب :: الأقسام العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: