منتديات بصمة شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


سيتوقف المنتدى لفترة معينة بسبب الانشغال...تقبلوا اعتذارنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 قصائد حلوه لمحبي الزعيم

اذهب الى الأسفل 
+2
عارف العنزي
طراد عسيري
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous



قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 4:02 am

ياجماعة كيف الأزرق مايفوز
والفرق من هيبته تلعب دفاع
للبطولة اصدر القاضي نشوز
لين طاعت للأوامر بانصياع
من خطبها قلنا هذا مايجوز
الهلال اولى بها وامره مطاع
صفحة التاريخ تكتب لك رموز
في سجلات الذهب قبل الضياع
المشاعر بالفرح قامت تنوز
ثم صارت بالسما مثل الشعاع
حب الازرق مانبيعه بالكنوز
من عرفته فوق راسي مايباع
العتيبي للشعر يبرز بروز
يمسعه من كان في شتى البقاع
لو بغيت انظم قصايد ماتعوز
للهلال أبدعت قدر المستطاع


أرعدت وابرقت وارتجت الأرض
وخرج من وسط نجد سيف صقيل
الكل قالوا وش هالصارم البتار؟
طلعت الشمس وتبين انه عبدالعزيز
صدى صوته يقول ماياخذ الكاس
إلا رجال يستحقون رفعته
من يد من وصيته على حفظ البلد
وهذي وصية مني توارثوها للأبد
إنتخوا مغاوير بني هلال
وقالوا وين يروح كاس أغلى الرجال
بنحط رمز البطل بقلوبنا ونسَكِّر عليه
ونضيع المفتاح ولا عاد أحد يلتقيه
ومن بغى يشوفه بنظره عابره
بنو هلال شهامتهم حاضره


تمتع واشعل الليتات واطرب
بناديك المخضرم والعريقي
بناديك الذي اشقى واتعب
جميع من قال أنا خصم عنيدي
تمتع يا هلالي بالهلالي
ترى ذا اليوم لك حظ سعيدي
تمتع دام هذا اليوم يومك
بفوز غالي توه جديدي
بفوز مستحق وبجدارة
وتوج بالذهب بحق وحقيقي
هلال ضم في جوفه كواكب
ونجم هاوي مثل الحريقي


هذا الهلال اللي على الفوز معتاد
هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد
وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد
بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد
زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد
في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد
كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد
بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد
وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد
له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد
واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد
كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد
لعب الكعابة غلبة فيه شينه


ذيب على اسمك ما تهرول سماجه
تصغي لمدلول الهلال وتطيعه
الله يسمِّح غايتك بانفراجه
وتبسم لياليك باماني رفيعه
مجهود ربعك ماشكى من عواجه
ترجمته بصدق وفنون بديعه
رديت بالميدان قول السذاجة
روح احسود انهار يامن يشيعه
رسيت هداف بوجه العجاجة
واظهرتهم كل بجرم وذريعه
ذكرتنا بمحسن ومحلا انتهاجه
ليشاركه ناجي بهجمه سريعة
واعدت ابن مذكور بعز ابتهاجه
وجاسم ولد يعقوب ازهر ربيعه
جميعهم باسلوب سامي ومزاجه
اهزوجه اعجاب بالانفس وديعه


تفنن ياهلال المجد وغرد بأعذب الألحان
ملايين البشر لعبك بكل جنون يهوونه
نحب مشاهد الكوره من اجلك يا ازرق الالوان
على خضر الملاعب فن غيرك ما يجيدونه
تلقب بالزعيم و بالسفير وللوطن عنوان
ولاعمرك خذلت اللي املهم فيك يرجونه
جميع الاندية تلعب ولكن رفس بالسيقان
كبير الفرق بين إمتاعك ولعب يعكونه
أنا اشهد يرتجف خصمك الى طبيت بالميدان
تحشره داخل الملعب نجومه ما يسرونه
بخطة قايد ملهم تثور وثورتك بركان
تلفت خصمك المنهك عسى الحكام ينجونه
يعيبونك عصابة جهل خاوين الفكر بهتان
بزعم افكارهم فعلك عن العالم يحجبونه
اقول معاند الواقع ومشي بالخطا خذلان
شليله بالصحافة في بلدنا ما يطيقونه
ومعهم شلة التحكيم تميل بكفة الميزان
يهينون الزعيم بصافرتهم ويتحدونه
ولكن الامل معقود في فيصل وفي سلطان
يوقف كل عابث عند حده ما يخلونه
نبي من قاضي الملعب عداله للجميع إتبان
عداله ترضي المهزوم والفايز يهنونه
ترى ترك التعصب يا جماهير الرياضة حان
سفير المملكة مفروض يخجل من يعادونه
سفير لاغزا يجلب بطولات مع الكيسان
ويرجع ذايع صيته ويسعد من يحبونه
هلابه وين ما يرحل هلابه راجع نشوان
على البث الفضائي كل خلق الله يشوفونه
يهلي به بنوا يعرب ومن في آسيا سكان
وكل عيال حام وسام هلال المجد يغلونه
تفنن ياهلال المجد وغرد بأعذب الألحان
ملايين البشر لعبك بكل جنون يهوون


هللي ياتباشير الفجروغردي للهلال
وارفعي شجو اللحن بأحسن نشيد
للزعيم اللي لكاس فيصل شال
جابه هلالنا اللي عنده يوم عيد
صفقوا للازرق ياجماهير يارجال
وارفعوا الاعلام فوق عاليات البيد
موج ازرق يوم تحرك كالجبال
صال وجال وجاب اللي نريد
الف مبروك ياجماهير مني تقال
وللادارة والجهاز واللاعبين بهم نشيد
الله اكبر ياهلال كل ماجاء مجال
قالوا ماغير هلالها ذاك العنيد








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طراد عسيري
شبابي إداري
شبابي إداري
طراد عسيري


عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
الجنس : قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon10

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 4:13 am

تسلم يمييييييييييييييينك يا مبدع


قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  VPj67529

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  IUy46238
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عارف العنزي
شبابي إداري
شبابي إداري
عارف العنزي


عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الجنس : قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon10

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 10:48 pm

صــــــــــــــح لــســانــك


قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  A2U61599

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  9C214930
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 12:21 pm

شباب ماتشوفون عدد مساهماتي يشبه عدد بطولات الزعيم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 12:16 pm

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نصراوي للابد
شبابي مشرف
شبابي مشرف
نصراوي للابد


عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
الجنس : قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon10
الموقع : الورود

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 03, 2011 4:59 am

يارجال شـــب في نفسك الازرق مايفوز الا بالاحكاااااااااااااااااااااااااااام


[img]قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  132283457273[/img]

[img]قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  1322834572592[/img]

[img]قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  1322834572411[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
E3DAM
شبابي فضي
شبابي فضي
avatar


عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
الجنس : قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon10

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 2:52 pm

الهلاااااال<<<<<<<<<< يعععععع

Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سقراط العرب
شبابي متألق
شبابي متألق
سقراط العرب


عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
الجنس : قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon10

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 5:30 pm

شكرررررررررررررررررا

على الموضوع الجبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tajenho II
شبابي مميز
شبابي مميز
tajenho II


عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
الجنس : قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon10
العمر : 29

قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصائد حلوه لمحبي الزعيم    قصائد حلوه  لمحبي الزعيم  I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 5:04 am

اقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول روقنا يا بتاع الهلال
Suspect tongue Suspect tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصائد حلوه لمحبي الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض قصائد خالد الفيصل
» حلوه يا قوقل؟؟؟
» مقالب حلوه
» لعبه حلوه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بصمة شباب :: القسم الأدبي :: ركن الشعر والخواطر-
انتقل الى: